الخميس، 13 ديسمبر 2012

نعي



تنعي الرابطة الوطنية للنساخ القضائيين بالمغرب– أصالة عن نفسها ونيابة عن السادة النساخ المنضوين تحت لوائها - ببالغ الحزن والأسى الفقيد عبد السلام ياسين المرشد العام لجماعة العدل والإحسان الذي وافته المنية فجر اليوم الخميس 28 محرم 1434 موافق 13 دجنبر 2012 عن عمر يناهز 87 سنة ، وتتقدم بخالص التعازي والمواساة إلى أسرة الفقيد راجية من الله أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر و السلوان وإن لله وإنا إليه راجعون .
هذا وقد توافدت اليوم على منزل أهله وذويه بالرباط وفود من الشخصيات المهمة والوازنة في الحكومة المغربية لتقديم العزاء ، ممثلة في شخص رئيس الحكومة السيد عبد الإله بنكيران مرفوقا بالسيد وزير العدل مصطفى الرميد وعدد من أعضاء الحكومة وحزب العدالة والتنمية .. وسيتم غذا بحول الله تشييع جثمانه من مسجد السنة بالرباط إلى مثواه الأخير بعد صلاة الجمعة .
اللهم أبدله داراً خيراً من داره وأهلا خيراً من أهله وادخله الجنة وقِه من عذاب القبر ومن عذاب النار ، اللهـم عامله بما أنت أهله ولا تعامله بما هو أهله ، اللهـم اجزه عن الإحسان إحساناً وعن الإساءة عفواً وغفراناً ، اللهـم إن كان محسناً فزد من حسناته ، وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته .

الموقع الرسمي للرابطة الوطنية للنساخ القضائيين بالمغرب