الجمعة، 1 يونيو 2012

دعاء بالشفاء

يقول الله تعالى
بسم الله الرحمان الرحيم: ( وأيوب إذ نادى ربه أني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين)
يأسف نساخ الرابطة الوطنية للنساخ القضائيين بالمغرب لما أصاب زميلهم علي الحسوني الناسخ بقلعة مكونة من مرض ألم به وأجبره على إجراء عمليتين جراحيتين متتاليتين ويدعون له بالشفاء العاجل والعودة سالما معافى في بدنه وعقله وحواسه. ويفتقدون كفاحه وإخلاصه في مهنته (التي طالما ينكرها البعض) متمنين عودته قريبا , ويرفعون أكف الضراعة للمولى عزوجل بدوام الصحة والعافية له ولجميع السادة النساخ :
{ ما شاء الله كان ومالم يشأ لم يكن ولا حول ولا قوة إلا بالله , نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
ويشفي مرضى المسلمين , اللهم رب الناس ملك الناس أذهب البأس واشفي أنت الشافي شفاء لا يغادر سقما. بسم الله نرقيه من كل ما يؤذيه من شر كل نفس وعين حاسد .
اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كل شيء أن تمن على أخانا بالشفاء العاجل وألا تدع فيه جرحا إلا داويته ولا ألما إلا سكنته ولا مرضا إلا شفيته وألبسه ثوب الصحة والعافية عاجلا غير أجلا وشافه وعافه واعف عنه واشمله بعفوك وعطفك ومغفرتك وتولاه برحمتك يا أرحم الراحمين.
اللهم إشفه شفاء ليس بعده سقما أبدا وخذ بيده واحرسه بعينك التي لا تنام واحفظه بعزك الذي لا يضام وارحمه بقدرتك يا كاشف الهم ومفرج الكرب يا مجيب دعوى المضطرين..
اللهم إنا ندعوك في ظهر الغيب امنن عليه بالشفاء ورده إلينا سالما من كل داء وبلاء يا حنان يا منان ياذا الجلال والإكرام.اللهم شافي وعافي جميع مرضى المسلمين إنك نعم المولى ونعم المجيب.}}
" اللهم رب الناس أذهب البأس,أشفي أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك,شفاء لا يغادر سقما "
" لا إله إلا الله والله أكبر, لا إله إلا الله وحده لا شريك له , لا إله إلا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله "



الناسخ رضوان الركراك


هناك 5 تعليقات:

عبداللطيف المسعودي يقول...

اللهم اشفه واجعل مرضه في ميزان حسناته
اللهم اغفر له واعده الى بيته مهنته وعياله سالما معافى
اللهم افتح علينا باب من ابواب الفرج من عندك يارب في القريب العاجل
امين

غير معرف يقول...

شكرا للأخ عبد اللطيف المسعودي على حسه الراقي .إشتقنا لدعواتك وتعليقاتك الشيقة . طالت غيبتك مؤخرا نسأله جل وعلا أن تكون بألف خير ولا تنسى أن تتحفنا من حين لآخر ببعض تحفك الرائعة وشكرا.

غير معرف يقول...

السلام عليكم
‏ اللهم رب الناس، مذهب البأس، اشف أنت الشافي، لا شافي إلا أنت، شفاءً لا يغادر سقماً

اللهم اشفي اخانا علي حسوني واعده الى بيته سالما معافا يا ارحم الراحمين

شكرا لك رضوان

حسناء من كلميمة

غير معرف يقول...

بسم الله الرحمان الرحيم والعزة لله ولرسوله,شفاك الله وعفاك اخونا علي الحسوني ولمن لا يعرف علي الحسوني فهو ناسخ فوج 2004 من اقليم الراشدية ثم تعينه بمركز القاضي المقيم بقلعة مكونة وهو مناضل كبير كان دائم الحضور في كل نضالاتنا وجل الوقفات الا تلك التي منعته عنها ظروف قاهرة,نسأل الله العلي القدير ان يشفيه شفاء لا يغادر سقما ويعيده الى اسرته الصغيرة والكبيرة سالما معافا,نسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ويذهب عنه البأس آميييييييييييييييييييين...فاطمة

SAID KHOURIBGA يقول...

اللهم اشف اخانا يارب