الأحد، 29 أبريل 2012

دعاء بالشفاء


 يقول الله تعالى
بسم الله الرحمان الرحيم: ( وأيوب إذ نادى ربه أني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين)

يأسف نساخ المكتب الجهوي لجهة طنجة - أصيلة - العرائش - القصر الكبير- لما أصاب زميلهم عبد السلام الوهابي من مرض ألم به ومنعه من ممارسة المهنة لأزيد من شهرين ونصف ويدعون له بالشفاء العاجل والعودة سالما معافى في بدنه وعقله وحواسه. ويفتقدون روحه المرحة التي طالما غمرهم بها متمنين عودته قريبا , ويرفعون أكف الضراعة للمولى عزوجل بدوام الصحة والعافية له ولجميع السادة النساخ :
{ ما شاء الله كان ومالم يشأ لم يكن ولا حول ولا قوة إلا بالله , نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ويشفي مرضى المسلمين , اللهم رب الناس ملك الناس أذهب البأس واشفي أنت الشافي شفاء لا يغادر سقما. بسم الله نرقيه من كل ما يؤذيه من شر كل نفس وعين حاسد .
اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كل شيء أن تمن على أخانا بالشفاء العاجل وألا تدع فيه جرحا إلا داويته ولا ألما إلا سكنته ولا مرضا إلا شفيته وألبسه ثوب الصحة والعافية عاجلا غير أجلا وشافه وعافه واعف عنه واشمله بعفوك وعطفك ومغفرتك وتولاه برحمتك يا أرحم الراحمين.
اللهم إشفه شفاء ليس بعده سقما أبدا وخذ بيده واحرسه بعينك التي لا تنام واحفظه بعزك الذي لا يضام وارحمه بقدرتك يا كاشف الهم ومفرج الكرب يا مجيب دعوى المضطرين..
اللهم إنا ندعوك في ظهر الغيب امنن عليه بالشفاء ورده إلينا سالما من كل داء وبلاء يا حنان يا منان ياذا الجلال والإكرام.اللهم شافي وعافي جميع مرضى المسلمين إنك نعم المولى ونعم المجيب.}}
" اللهم رب الناس أذهب البأس,أشفي أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك,شفاء لا يغادر سقما "
" لا إله إلا الله والله أكبر, لا إله إلا الله وحده لا شريك له , لا إله إلا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله "



الناسخ رضوان الركراك