الأربعاء، 7 مارس 2012

تعزية

وافت المنية والدة الأخ رشيد سالكي السيدة زهرة بمدينة الجديدة، فحضر مراسيم الدفن هناك مجموعة من السادة النساخ القضائيين من مدينة برشيد والبيضاء والتحق بعدهم نساخ مدينة الجديدة لمواسات الأخ المناضل والترحم على روح أمه الطاهرة.
كما لم يفت السيد الرئيس الرابطة وعدد من النساخ والناسخات القضائيين أن يقفوا إلى جنبه ولو عبر الهاتف.
وبهذه المناسبة تتقدم الرابطة الوطنية للنساخ القضائيين مرة أخرى على موقعها الرسمي بتعازيها إلى الأستاذ رشيد سالكي الذي لم يتوانا لحظة على تقديم التضحيات من أجل أن تكون هذه المهنة أفضل سواء مع الجيل القديم وحتى الآن مع الجيلين الجديدين، إنا لله وإنا إليه راجعون.

هناك 5 تعليقات:

الغزالي يقول...

السلام عليكم ورحمة الله انا لله وإنا إليه راجعون, نساخ مركز بولمان وميسور ووطاط الحاج يقدمون احر التعازي للاخ الناسخ رشيد سالكي في فقدان والدته ,نطلب من الله ان يرزقه الصبر

خالد برهنش يقول...

باسم المكتب الجهوي لجهة تاونات فاس اتقدم باحر التعازي القلبية للاستاد رشيد السالكي ان لله و ان اليه راجعون.المندوب الجهوي خالد برهنش.

نساح الزمامرة يقول...

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نحن نساح مركز القاضي المقيم بالزمامرة نتقدم بتعازينا الى اخينا الاستاذ رشيد سالكي في وفاة والدته رحمها الله واسكنها فسيح جنانه وجعلها مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين واهم دويها الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.

عبداللطيفالمسعودي يقول...

كل نفس دائقه الموت
أسأل الله أن يسكنها فسيح جناته وأن يجعل قبرها روضه من رياض الجنه
باسمي وباسم نساخ مدينه خريبكه اقدم احر التعازي للاخ المناضل رشيد سالكي واسأل الله ان يلهمه الصبر والسلوان إنا لله وإنا اليه راجعون

غير معرف يقول...

إنا لله وإنا إليه راجعون.
باسم المكتب الجهوي للرابطة الوطنية للنساخ القضائيين بالمغرب - استئنافية أكادير أتقدم للأستاذ رشيد سالكي بتعازينا الحارة في وفاة والدته نسأل الله أن يتغمدها برحمته الواسعة وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان.


محمد الصغير
المندوب الجهوي لاستئنافيةأكادير