الاثنين، 3 ديسمبر 2012

دعاء بالشفاء


يقول الله تعالى

بسم الله الرحمان الرحيم: ( وأيوب إذ نادى ربه أني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين)

يأسف نساخ المكتب الجهوي لجهة طنجة - أصيلة - العرائش - القصر الكبير- لما أصاب زميلهم الناسخ عبد العزيز صالح من مرض ألم به (على مستوى المرّارة) ومنعه من ممارسة المهنة ، أجرى على إثره عملية جراحية بمستشفى السلام بطنجة اليوم  الاثنين 03 دجنبر 2012 لإستئصال حصى المرارة ، ويدعون له بالشفاء العاجل والعودة سالما معافى في بدنه وعقله وحواسه ، ويفتقدون روحه المرحة التي طالما غمرهم بها متمنين عودته قريبا ، ويرفعون أكف الضراعة للمولى عزوجل بدوام الصحة والعافية له ولجميع السادة النساخ :

{ ما شاء الله كان ومالم يشأ لم يكن ولا حول ولا قوة إلا بالله , نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ويشفي مرضى المسلمين , اللهم رب الناس ملك الناس أذهب البأس واشفي أنت الشافي شفاء لا يغادر سقما. بسم الله نرقيه من كل ما يؤذيه من شر كل نفس وعين حاسد .

اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كل شيء أن تمن على أخانا بالشفاء العاجل وألا تدع فيه جرحا إلا داويته ولا ألما إلا سكنته ولا مرضا إلا شفيته وألبسه ثوب الصحة والعافية عاجلا غير أجلا وشافه وعافه واعف عنه واشمله بعفوك وعطفك ومغفرتك وتولاه برحمتك يا أرحم الراحمين.

اللهم إشفه شفاء ليس بعده سقما أبدا وخذ بيده واحرسه بعينك التي لا تنام واحفظه بعزك الذي لا يضام وارحمه بقدرتك يا كاشف الهم ومفرج الكرب يا مجيب دعوى المضطرين..

اللهم إنا ندعوك في ظهر الغيب امنن عليه بالشفاء ورده إلينا سالما من كل داء وبلاء يا حنان يا منان ياذا الجلال والإكرام.اللهم شافي وعافي جميع مرضى المسلمين إنك نعم المولى ونعم المجيب.}

الناسخ رضوان الركراك

 


 
 

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

بسم الله الرحمان الرحيم والعزة لله ولرسوله الاكرم,اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه شفاءا لايغادر سقما,نرجوا له الشفاء العاجل وعودة سريعة لكل احبابه سليما معافا ان شاء الله...فاطمة

غير معرف يقول...

الله يشافيك و يعافيك اخي


حسناء من كلميمة