الخميس، 25 أكتوبر 2012

عيد أضحى سعيد

بمناسبة عيد الأضحى السعيد للسنة الهجرية 1433 يسعد الرابطة الوطنية للنساخ القضائيين بالمغرب أن تكون سباقة إلى تهنأتكم بالعيد ، قبل ضرب المواعيد وقبل الزحمة وتقطيع اللحمة وقبل شب الفحمة ، لتقدم لكم أحر التهاني وأجمل الأماني بالعيد السعيد أهلّه الله عليكم وعلى سائر الأمة الإسلامية والأسرة الملكية بالصحة والعافية ، ونسأل الله لنا ولكم عملا مقبولا ودعاء مجابا وعيدا مباركا ، أدام الله لكم الأعياد دهورا
وألبسكم من تقواه نورا .
مع توافد الحجيج وإطلالة يوم العيد نقول لكم عيد سعيد وعمر مديد أعادكم الله من السالمين الطائعين ، يا عسى عيدكم مبارك وكل لحظاتكم تبارك ، تقبل الله طاعتكم ومن النار أعتقكم وفي جنة الفردوس أسكنكم وبالعيد أسعدكم ، يمر عام ويهلّ عام وأنتم شعاع ينير قلوب أعضاء الرابطة وكل عام وأنتم بألف خير.

اللهم انظر في هذا العيد لعبادك النساخ بعينك التي لا تنام ، اللهم عجل لهم بالفرج في القريب العاجل وأزل عن قلوبهم الغم والهم ، اللهم احفظهم من كيد الكائدين وعين الحاقدين الحاسدين ، اللهم انصرهم على من عاداهم وحقق مرادهم ونيل مقصودهم وهب لهم من لدنك رحمة ورزقا حلالا دائما وأبدا .
الموقع الرسمي للرابطة الوطنية للنساخ القضائيين بالمغرب

هناك 5 تعليقات:

رضوان الركراك يقول...

إخواني الأفاضل السادة النساخ ، عيدكم مبارك سعيد وكل عام وأنتم بألف خير ، أهلّ الله عليكم هذا العيد بالصحة والعافية والهناء وطول العمر وبكل ما تتمنون في الدنيا والآخرة ، آمين يارب العالمين .

عز الدين العزاوي يقول...

مبارك علينا و عليكم و على جميع المسلمين و المسلمات اينما كانوا.

ⵜⴰⵏⵎⵉⵔⵜ ⴰⴳⵎⴰ ⴼⵍⴰⴽ , ⴰⵜⵉⴳ ⵔⴱⵉ ⴷ'ⵓⵙⵄⴷⵉ ⵉⵢⵎⵓⵙⵍⵎⵏ ⴽⵓⵍⵓⵜⵏ ⵉⵏⵏⴰⵖ ⵍⵍⴰⵏ

غير معرف يقول...

أمين اللهم نسألك الفرج القريب.

غير معرف يقول...

نبارك لجميع النساخ والناسخات العيد اعاده الله عليهم اعوما عديدة وسنوات مديدة باليمن والبركات وهم يتمتعون بالصحة والعافية اللهم فرج كربهم وحقق آمالهم وكل عام وانتم بألف خير

غير معرف يقول...

عبد اللطيف المسعودي :
عيد أضحى مبارك سعيد على الجميع، أتمنى أن يكون هذا العيد آخر عيد أضحى يمر على السادة النساخ وهم مازالوا في مهنة النساخة. وأتمنى أن يأتي العيد المقبل وهم كلهم مدمجون في الوظيفة العمومية، وأن تتم التضحية بالمهنة كما تم التضحية بأضحية العيد .