الأربعاء، 25 يوليو 2012

تعزية


تلقت أجهزة الرابطة الوطنية للنساخ القضائيين ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة والد أخينا المناضل وأحد أعضاء المكتب الجهوي تاونات-فاس إنه الناسخ القضائي ببولمان الأستاذ محمد الغزالي، وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم رئيس الرابطة الوطنية للنساخ القضائيين أصالة عن نفسه ونيابة عن كافة النساخ والناسخات بتعازيه و مواساته سائلا العلي القدير أن يسكن المرحوم فسيح جنانه، ويرزق أهله الصبر والسلوان إنه على كل شيء قدير.

هناك 3 تعليقات:

fatima ezzahra يقول...

باسم الله الرحمان الرحيم
"و بشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إن لله و إنا إليه راجعون"
نسأل الله أن يلهم زميلنا و أخانا الغزالي و لكل أهله وذويه الصبر والسلوان .
"العين تدمع و القلب يحزن ولا نقول إلا ما يرضي ربنا"
كما نسأل الله أن يسكن الفقيد فسيح جناته و أن يجعل قبره روضة من رياض الجنة, إنه تعالى سميع عليم و بالإجابة جدير و إنا لله وإنا إليه راجعون .

رضوان الركراك يقول...

اللهم ارزق أخوناالناسخ محمد الغزالي الصبر والسلوان على فقدان أبوه العزيز في هذه الأيام المباركة،ونطلب من الله عزوجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويدخله مع الصديقين والشهداء ونسأل الله له العفو والعافية ، اللهم آنس وحدته في القبر وثبته عند السؤال ، اللهم يمن كتابه ويسر حسابه ونور قبره واغفر له واحفظه من عذاب القبر ومن عذاب النار،اللهم ارزقه نعيم القبر ونعيم الجنة.
واللهم نسألك بكل إسم سميت به نفسك ياذا الجلال والإكرام أن تصبر أهله وتلهمهم الجلد والتقوى .اللهم آمين يا رب العالمين.

عبداللطيف المسعودي يقول...

البقاء لله وانا لله وانا لله وانا اليه راجعون
اسأل الله العلي القدير ان يتغمد ال والد اخينا الغزالي في فسيح جناته وان يرحمه برحمته الواسعه وان يحشره مع الصديقين والشهداء والصالحين
اللهم ارحمه واجعل قبره روضه من رياض الجنه آمين