الخميس، 26 يناير 2012

إعلان

على النساخ الذين لم يسجلوا بعد انخراطهم بشكل رسمي بالرابطة الوطنية للنساخ القضائيين، ولم يتوصلوا ببطاقة الانخراط الخاصة بالناسخ، أن يبادروا إلى تعبأة الاستمارة أدناه ولاينسوا أن يعبؤا أيضا وبكل مسؤولية الاستمارة المنشورة تحت عنوان (بطاقة تعريفية للناسخ(ة)) والتي على ضوئها سيتحدد مسار النساخة المستقبلي إن شاء الله.


هناك 4 تعليقات:

غير معرف يقول...

SALM IKHWATI NOSSAKH.230 DH PLUS 230 DH DE 2011 LIMADFI3HACH WAMAN ARSALAHA NAKISSA FALAN TOKBALA MINHO .

عبداللطيف المسعودي يقول...

عجيب امر النساخ !
كلما قلنا اننا تقدمنا الى الامام يطالعنا اخواننا في بعض المراكز اخواننا الذين ياكلون من خبزه النساخه في هدوء ويترقبون الوضع مدبدبين بين ذلك لا الى هؤلاء ولا الى هؤلاء يبحثون وبستقصون فقط عن ماهو في صالحهم .
سبحان الله ! النساخ نائمون وكانو يغطون في سبات عميق حتى اذا سمعوا بالاستمارات التي اقترحتها الوزاره على النساخ طاروا وارغدوا وازبدوا وكثرت الاتصالات حتى من البخلاء الذين كانوا يضنون بالدريهمات القليله على المكتب التنفيدي بل الذين لم يحضروا ولا وقفه واحده ولا نضال فجأه كثرت الاتصالات والهمسات والمسجات والدسائس ّ! لماذا ؟ لانهم يخافون الادماج !
هل الادماج بوعو يخلعون به بعض النساخ الشبعانين ؟ بالطبع شبعانين في مراكز عملهم يستغلون الزبونيه والبدو الذين لا يفقهون شيءا عن تعريفه النسخه الحقيقيه شعارهم في الحياه مادام انا تنصور مزيا ن فليذهب الاخرون الى الجحيم

غير معرف يقول...

salamo 3alaykom hal mazalat honaka forssa lilinkhitar limane lan yankharit ba3de wa chokran

غير معرف يقول...

اين يتم الانخراط انا من سلا