الجمعة، 26 أغسطس 2011

تعزية


إنا لله وإنا إليه راجعون،
تتقدم الرابطة الوطنية للنساخ القضائيين بأحر تعازيها في حق أحد أعمدتها الأفذاذ و قيدوم النساخ إنه السيد محمد بصير الناسخ القضائي بقسم قضاء الأسرة بواد زم.
محمد بصير ولج مهنة النساخة منذ ريعان شبابه فتنقل بين عدة محاكم قبل أن يستقر به المقام بواد زم، ناضل مع إخوانه وأخواته النساخ القضائيين منذ أن حمل صفة ناسخ إلى آخر لحظات عمره، اللهم اجعل مجهوداته وعرقه وتحمله من أجل هذه المهنة وهذا الوطن في ميزان حسناته أمام الملك المقتدر وأبقيه في ذاكرة إخوانه نموذجا حيا معاشا ضد الجبن والكسل والتخادل. وخلده في ذاكرة كل المسؤولين بأنه لاتنازل عن طلب رأس الفساد مهما اشكاله طال الزمن.

هناك 7 تعليقات:

غير معرف يقول...

إنا لله وإنا إليه راجعون.
رحم الله الفقيد وألهم ذويه الصبر والسلوان.
اللهم إن كان محسنا فزد في إحسانه,
اللهم نور قبره واجعله روضة من رياض الجنة


ناسخ قضائي ص م

غير معرف يقول...

أحر التعازي إلى أسرة الفقيد الكبيرة والصغيرة وإنا لله وإليه راجعون

غير معرف يقول...

الله أكبر
اللهم احشره يارب مع الصديقين والشهداء والصالحين

ناسخة جديدة يقول...

لاإله الا الله محمد رسول الله اغفر له وارحمه ووسع عليه قبره يالله
هل سأضمن وأنسخ منذ آداء اليمين إلى القبر هل إذا مد الله في عمري سؤولى حقوق الناس وأنا في سن 100 أو 120؟

nassihk 9adime يقول...

لا لا ماتخفيش، راه يقدروا يجريو عليك بمقتضى قرار وزاري قبل الموت فتصبحي لااله هؤلاء ولااله هؤلاء وستطلبين الله ان يعجل بقبرك وقد لايكون أجلك قريب.

غير معرف يقول...

رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته مع النبيئين والصديقين والشهداء، وصورته وهو يناضل في وفقة احتجاجية للنساخ يحمل ورقة تعبر عن موقفه ليحفز همم المناضلين ويؤنب ضمير المتقاعسين.

غير معرف يقول...

ان لله وان اليه راجعون,اللهم ارحم والدنا وقدوتنا في المهنة وفي النضال اللهم اغفر له ووسع مدخله واسكنه فسيح جنانك وارزق ذويه الصبر والسلوان,لقد كان غفر الله لنا وله نعم المناضل رغم سنسن عمره كان اقوى واشرف وانبل من البعض...قيل لي انه توفي وهو ساجد يصلي ان كان كذالك فعلا فان ربي اكرمه ونسأل الله ان يتوفانا ونحن سجدا له ويتقبلنا واياه وجميع موتى المسلمين ويجعلنا من الصالحين...هذا هو مصير النساخ عمل حتى ارادل العمر اوالقبر...اللهم بعزتك ورحمتك نسألك في هذه الايام المباركة ان تنصر النساخ وتفرج كربتهم وتزيل همهم وتوحد صفهم لما فيه صلاح دنياهم وآخرتهم...آمييييييييييييييييييييييييييين...فاطمة