الخميس، 9 يونيو 2011

تعزية


بتاريخ 23 ماي 2011 انتقل إلى رحمة الله السيد احماد كوكوش والد أخينا السيد الحسن كوكوش الناسخ القضائي بمركز القاضي المقيم بالزمامرة ابتدائية سيدي بنور.
وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم كل النساخ القضائيين بالمغرب وعلى رأسهم السيد رئيس الرابطة الوطنية للنساخ القضائيين، والمكتب التنفيذي لها، والنساخ القضائيين العاملين بمركز القاضي المقيم بالزمامرة بخالص التعازي إلى الأخ المناضل الذي يأبى التخلف يوما عن الركب السيد حسن كوكوش، شادين بيده سائلين الله جل جلاله أن يسكن والده المرحوم فسيح جنانه، وان يلهم أهله وأصدقائه الصبر والسلوان.
كما يتقدم السيد مدير الموقع الرسمي للرابطة الوطنية للنساخ القضائيين باعتذار للأخ الحسن كوكوش وكافة النساخ القضائيين على التأخر في نشر هذه التعزية خطأ، وإن لله وإن إليه راجعون.

هناك 7 تعليقات:

غير معرف يقول...

ان لله وان اليه راجعون رزق الله الاخ وذويه الصبر في مصابهم الجلل...فاطمة

غير معرف يقول...

ان لله وان اليه راجعون

غير معرف يقول...

ناسخ بطنجة سعيد بنعلال توفي ابوه وامه ولم يجد اي تعزية وناسخ بالعرائش توفي ابوه وامه ولم تنشر له اي تعزية!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

عبداللطيف المسعودي يقول...

رحم الله والد الاخ الحسن كوكوش واسكنه فسيح جناته وجعل الله قبره روضة من رياض الجنة امين
والاخ كوكوش الحسن مسكين والله مع حزنه على ابيه رحمه الله الا ان ابى الحضور في الوقفة الا فليتعظ النساخ

الموت علينا حق ولا بد من يوم تاتي فيه المنية وتطرق باب الجميع
الموت بيت كل الناس داخله
والقبر باب كل الناس وارده
مهما تنعمنا في الحياة مهما سرنا فيها مهما لعبت بنا الاماني مهما صارعنا وتنافسنا على الدنيا فلابد من >لك اليوم
ا>ا مات ابن ادم انقطع عمله الا من ثلاث
صدقة جارية
او علم ينتفع به
او ولد صالح يدعو له

غير معرف يقول...

السلام عليكم. تعازي الحارة للاخ الحسن كوكوش الحمد لله والشكر الجزيل للمشرف على الموقع لانه منحنا فرصة التعرف على اخواننا في المهنة ومواساتهم في ماسيهم خصوصا عند فقدان عزيز اللهم الهم اهله الصبر والسلوان اللهم وابدل محبتهم له صبرا كصبر ايوب ,والمرحوم يارب اغسله بالماء والثلج والبرد اللهم نقيه من الذنوب كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم ارحمه وارحم جميع المسلمين امين يا رب العالمين ......ان لله وان اليه راجعون........ (العصماء)

إدارة الموقع يقول...

كاتب التعليق رقم 3 كان من الأجدر به ان يعاتب نفسه لأنه لم يطلعنا بالأمر ولم يراسلنا، فالموقع هو لكل النساخ القضائيين منهم وإليهم
وبالمناسبة أدعوا مرة اخرى كل النساخ القضائيين إلى المشاركة بأفكارهم واقتراحاتهم والمستجدات الاخبارية التي تهمهم، حتى يكون هذا الموقع صوت لكافة النساخ والناسخات بحق كما أريد له وصلة وصل بينهم.

غير معرف يقول...

رحم والد أخينا السيد المناضل أحماد كوكوش، وتقبله عنده من الصالحين وجعل داره في جنة الفردوس بجوار حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم، وزرق أهله الصبر والسلوان، وألحقنا به صالحين أتقياء، امين
إن لله وإن اليه راجعون.