الأحد، 22 مايو 2011

إعلان إلى كل النساخ والناسخات


من أجل اتصال وتواصل أفضل بين النساخ القضائيين، ومن أجل التعريف بقضيتهم، نعتزم تشكيل خلية من النساخ القضائيين من أجل تنشيط موقع رسمي وجعله منبرا في مستوى التطلعات.
وعليه فكل من يرغب في المشاركة في ذلك سواء تقنيا أو فنيا أو صحافيا، أو لديه أية فكرة شكلية أو موضوعية يمكنها أن تحقق الهدف المنشود، الاتصال بنا في أقرب الآجال.
ونتمنى أن تضم هذه الخلية في تشكيلتها المرتقبة كل الجهات بالمغرب، لذا فلا تبخلوا علينا بمجهوداتكم وابداعاتكم مهما بدت في أعينكم صغيرة.

ومن أجل صون ذاكرة ومجهودات كل النساخ القضائيين، تكريما للذين سبقوا، واهتماما بالذين يمارسون، ووضع أرضية للقادمين، نطمح إلى طبع كتاب يجمع بين طياته بين البعد العلمي القانوني لمهنة النساخة، والبعد النضالي للنساخ القضائيين، وعليه فكل من له أي معلومات تاريخية أو وثائق إثباتية، او أفكار علمية الاتصال بنا من أجل التنسيق الجماعي وإخراج عمل يكون فريدا من نوعه ومرجعا تاريخيا وقانونيا وعلميا في مضمونه.

للاتصال: (الهاتف 0671.794.658 . الايمايل elarbi02@gmail.com)

هناك 5 تعليقات:

غير معرف يقول...

بسم الله الرحمان الرحيم,فكرة اكثر من رائعة جزيتم عنا كل خير,بالوفيق ان شاء الله شكرا لك اخي ابو ايوب على كل ما تبدله من مجهودات جعلها الله في ميزان حسنل تك...فاطمة

غير معرف يقول...

السلام عليكم اخي ابو ايوب اريد الاستفسار منكم عن مكان وساعةانعقاد المؤتمر الوطني بالرباط يتصل بي بعض الاخوة للاستفسار لا اجد لهم جوابا عندي المرجو الاستفسار عن ذالك واعلانه عبر الموقع...وشكرا...فاطمة

غير معرف يقول...

شكرا اخ العربي على مجهوداتك

عبداللطيف يقول...

يارب اصلح احوال النساخ

يارب بارك اخي العربي في مجهوداته

رشيد ناسخ جديد يقول...

السلام عليكم. انا كناسخ جديدمن مدينة تازة مستعد للمشاركة اذا ما تم التحاقي بكم حتى نساعد في الدفع بهاته المهنة الى الامام.